الإرجاع والاستبدال
روابط سريعة
عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة أونلاين
السياسات
بطاقة الهدايا الالكترونية
عملية الاستبدال
رد الأموال
الإلغاء
عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة أونلاين
إذا رغبت بإرجاع طلبك مقابل استرداد المبلغ المدفوع أو استبداله بمنتجات معينة فإنه لديك مهله 14 يوم من تاريخ الفاتورة لعمل ذلك.
تتطلب عملية الإرجاع هذه توافر شرطان أساسيان:
1. إرجاع المنتج إلى المحل بنفس الحالة التي تم توصيله بها وبغلافه الأصلي
2. إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج
يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض ستطبق الشروط الخاصة بالعروض.
السياسات
أي مواد مهما كانت تم إعطاؤها مع المنتجات المشتراة مجاناً يجب إرجاعها أيضاً.
يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب بإرجاعها وبالإضافة الى عدم استخدامها يجب الحفاظ عليها في صورتها الاصلية . نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع للمنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للإرجاع او الإستبدال.
وفقاً لمعايير صناعة التجزئة العالمية، ليس بإمكاننا قبول عمليات إرجاع أو استبدال المنتجات التي تندرج تحت الفئات التالية: الملابس الداخلية، ،وملابس السباحة, والملابس الداخلية النسائية، والعطور، ومنتجات الصحة والجمال (كمنتجات العناية بالبشرة والماكياج ومستحضرات التجميل أوأي منتجات أخرى تم تحضيرها بناءاً على طلبك.
في حال توريد منتجات خاطئة غير مطابقة لطلبك أو متضررة أو غير صحيحة، سنقوم بعرض منتج بديل عليك أو سنقوم برد كامل المبلغ إليك بالطريقة الممكنة والمناسبة بما في ذلك رسوم التوصيل المدفوعة كخدمة لعملية الشراء (إن وجدت) وفي جميع الحالات عليك إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس صورتها الاصلية.
لا يمكن إرجاع أو ردّ قيمة المنتجات التي اشتريتها من محلاتنا أو أونلاين إلا في بلد الطلب. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها عبر طرف ثالث أو موزّع.
لمزيدٍ من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء .
بطاقة الهدايا الالكترونية
- سيتم استرداد المبلغ إلى بطاقة الهدايا الالكترونية لأي منتجات تم شراؤها بواسطة بطاقة الهدايا الالكترونية.
- سيتم استرداد المبلغ عبر طريقة الدفع الأصلية لأي طلبات يتم دفعها من خلال مجموعة من طرق الدفع المتعددة (مثل بطاقة الهدايا الالكترونية + البطاقة البنكية).
- سيتم استرداد المبلغ لبطاقة الهدايا الالكترونية والرصيد المتبقي مباشرةً إلى بطاقات الائتمان/الخصم المباشر إذا قمت باستخدام بطاقة الهدايا الالكترونية لشراء المنتجات.
- إن عمليات شراء بطاقة الهدايا الإلكترونية وعمليات تعبئة الرصيد غير قابلة للاسترداد.
- عندما يطلب المستخدم استرداد الأموال ويكون لديه بطاقة هدايا إلكترونية مرتبطة بحسابه، فسنسمح في قسم استرداد الأموال للمستخدم بتحديد بطاقة هدايا إلكترونية كطريقة لاسترداد الأموال.
- عندما يطلب المستخدم استرداد الأموال وليس لديه أي بطاقة هدايا إلكترونية مسجلة في معرف البريد الإلكتروني الخاص به، فسنسمح في قسم استرداد الأموال للمستخدم بتحديد بطاقة هدايا إلكترونية جديدة كطريقة لاسترداد الأموال.
- خيار استرداد بطاقة الهدايا الإلكترونية متوفر حالياً عبر مواقعنا الإلكترونية فقط.
عملية الاستبدال
إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج، يمكنك القيام بالتالي:
- زيارة أقرب محل لإرجاع المنتجات التي قمت بشرائها.
- شراء المنتجات الجديدة من خلال عملية شراء جديدة.
- ستتم عملية استرداد النقود خلال 14 يوماً.
يُرجى العلم أنه لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتجات الأصلية وإجراء معاملة جديدة.
رد الأموال
مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.
تنفذ أي عمليات رد مبالغ من قبلنا فيما يخص عمليات الإرجاع/ الاستبدال على النحو التالي.
أسلوب الدفع |
بطاقة الائتمان |
بطاقة السحب الآلي |
الدفع نقداً عند الاستلام |
بطاقة الهدايا الإلكترونية |
طريقة الإرجاع |
بطاقة الائتمان/بطاقة الهدايا الإلكترونية |
بطاقة الهدايا الإلكترونية |
لا ينطبق |
بطاقة الهدايا الإلكترونية |
عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء في محلاتنا وأونلاين حيثما أمكن.
الإلغاء
إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن: 8000-707 لدينا خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.
إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي ، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (اذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.
يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكوراعلاه حيث أن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الارجاع / رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد اعلاه.
سوف يتم إرجاع المبلغ بنفس الطريقة التي تم الدفع بها.